اتهام ثلاثة أشخاص من بلدة عكبرة بحيازة ذخيرة وأجزاء سلاح
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " بتاريخ 15.10.2025، وخلال نشاط ميداني لقوات من شرطة لواء الشمال قرب قرية مجدل شمس،
تصوير الشرطة
رصد أفراد الشرطة مركبة يقودها أحد المشتبهين (29 عامًا) من سكان عكبرة، أثناء دخوله إلى حظيرة مواشي في المنطقة. عند اقتراب أفراد الشرطة للتفتيش، ألقى المشتبه كيسًا مغلفًا بنايلون من مركبته. خلال تفتيش الكيس، عُثر على كمية من الذخيرة، وفي تفتيش إضافي داخل المركبة تم ضبط مئات حبات ذخيرة من نوع 5.56 كانت مخبأة تحت المقعد الأمامي " .
واضاف البيان: " في ساحة الحظيرة، تواجد في تلك اللحظة مشتبهان آخران (43 و33 عامًا) من سكان مجدل شمس. حاولا تشويش عمل الشرطة وتشتيت انتباههم، حيث سُمع أحدهما يقول للآخر: "روّح اطعم المواشي من الكيس الأبيض." وخلال نشاطات تمشيط إضافية في الموقع، تم العثور على أكياس خيش بيضاء بداخل أحدها نحو 35 أجزاء يد سلاح من طراز M-16 " .
وختم البيان: " تم إلقاء القبض على الثلاثة في المكان، وتم تمديد توقيفهم بين الحين والآخر في محكمة الصلح بكريات شمونة. مع انتهاء التحقيق، قدّمت وحدة النيابة الشرطية لائحة اتهام ضدهم بتهم: حيازة ذخيرة وأجزاء سلاح دون ترخيص، عرقلة سير العدالة، وتشويش عمل شرطي أثناء أداء واجبه" .
من هنا وهناك
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية





أرسل خبرا