ياسمين عبد العزيز وشيرين رضا معاً للمرة الأولى
في خطوة أثارت حماسة الجمهور ومتابعي الدراما المصرية، أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن انضمام الفنانة شيرين رضا الى فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد "وننسى اللي كان"، لتبدأ بذلك أول شراكة درامية بينهما على الشاشة.
ياسمين عبد العزيز تحتفل بتصدّر حلقتها مع منى الشاذلي منصات المشاهدة
الإعلان جاء ليزيد من حالة الترقّب للمسلسل المنتظر، خاصة أنه يجمع نخبة من النجوم ويُعرض في موسم دراما رمضان 2026.
وكشفت ياسمين عبر خاصية القصص المصوّرة المُلحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، إضافة الى حسابها الخاص في "فيسبوك" عن انضمام شيرين رضا الى فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد "وننسى اللي كان"، مؤكدةً سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع شيرين في عمل درامي.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنان كريم فهمي، الى جانب عدد من النجوم الذين سيتم الإعلان عنهم تِباعاً خلال الفترة المقبلة. العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، فيما تتولى شركة "ميديا لايف" للمنتجَين محمد عبد الوهاب وطارق فهمي مهمة إنتاجه.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

من هنا وهناك
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا





أرسل خبرا