افتتاح مبنى جديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية في شفاعمرو
شهدت شفاعمرو افتتاح المبنى الجديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية، بحضور رئيس الحركة عضو الكنيست المحامي حمد عمار، ومؤسسي الحركة،
افتتاح مبنى جديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية في شفاعمرو
افتتاح مبنى جديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية في شفاعمرو
افتتاح مبنى جديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية في شفاعمرو
افتتاح مبنى جديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية في شفاعمرو
افتتاح مبنى جديد لفرع حركة الشبيبة الدرزية في شفاعمرو
الشيخ أمير علي والشيخ الدكتور نائيل عزام ، وشخصيات اجتماعية وقيادية من شفاعمرو ومركزة الفرع هند عليان ، بالإضافة إلى عدد من مركزي ومركزات فروع الحركة من مختلف البلدات، وأهالي وطلاب من المدينة.
ويأتي افتتاح المبنى الجديد في إطار جهود الحركة لتعزيز الأنشطة التربوية والاجتماعية للشباب والطلاب، وتوفير مساحة مناسبة لتنظيم برامج تعليمية، ثقافية، وترفيهية تلبي احتياجات الجيل الصاعد.
وأشاد الحضور بدور الحركة في تعزيز الانتماء المجتمعي والقيم الثقافية، مؤكدين أن الفرع الجديد سيكون نقطة انطلاق للمبادرات والفعاليات التي تعكس روح الشباب والطموح.
كما عبر رئيس الحركة عضو الكنيست حمد عمار عن سعادته بهذه الخطوة، مشددا على أن الاستثمار في الشباب هو الاستثمار في المستقبل، وأن المبنى الجديد سيمثل منبرا للأنشطة المتميزة التي تخدم أبناء المجتمع الدرزي.
تصوير بانيت















































































من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا