إعلامية لبنانية تفاجئ جمهورها بإعلان إصابتها بالسرطان في بث مباشر
أعلنت الإعلامية اللبنانية ربى حبشي في بث مباشر، من برنامجها "صحافة اليوم" عبر شاشة قناة شمس، عن إصابتها مجددًا بمرض السرطان، في لحظة أثارت تعاطف جمهورها وزملائها.
إعلامية لبنانية تفاجئ جمهورها بإعلان إصابتها بالسرطان في بث مباشر
وخلال الحلقة الأخيرة من البرنامج، كشفت حبشي أن سبب غيابها في الفترة المقبلة ليس مهنيًا كما قد يظن البعض، بل صحيّ، إذ عاودها المرض مجددًا ما يفرض عليها مغادرة أربيل والعودة إلى لبنان لتلقي العلاج اللازم.
وقالت حبشي بتأثر واضح، مودعة جمهورها: "أنا رايحة بس راجعة، وراجعة أقوى وبإذن الله." وظهرت عليها علامات الحزن أثناء الوداع، معبّرة عن أسفها لمغادرة الشاشة بعد فترة قصيرة من انضمامها إلى القناة. وقد لاقت كلماتها تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المتابعين عن دعمهم ودعواتهم لها بالشفاء العاجل والعودة القريبة إلى الشاشة.
صور نشرتها الاعلامية اللبنانية ربى حبشي على صفحتها الانستغرام بدون كريديت

من هنا وهناك
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها





أرسل خبرا