قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية كفر قرع ينظّم أمسية ‘حكاية شجاعة‘ بمناسبة أكتوبر الزهر
بادر قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية كفر قرع، ممثّلًا بالعمل الجماهيري ضمن مشروع تأهيل الحارات – مشعول، إلى تنظيم أمسية توعوية بعنوان "حكاية شجاعة" بمناسبة أكتوبر الزهر، شهر
تصوير البلدية
التوعية بسرطان الثدي.
هدفت الأمسية إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر، ودعم المتعافيات من المرض، ونشر الأمل بين النساء في المجتمع.
تولت عرافة الأمسية الآنسة فاطمة عمر، ابنة حارة الجولان، التي أضفت على اللقاء جوًّا من الدفء والتفاعل الإيجابي.
تخللت الأمسية كلمات ترحيبية لكل من:
السيدة اعتدال مصاروة – مديرة قسم الخدمات الاجتماعية، التي أثنت على الجهود المبذولة وأكدت أهمية مثل هذه اللقاءات في تمكين النساء وتعزيز الوعي الصحي.
المرشدة الجماهيرية رجاء عمر، التي عملت على إخراج هذه الأمسية إلى حيز التنفيذ، وقدّمت كلمة مؤثرة شكرت فيها المشاركات والداعمين، مشددة على رسالة المشروع في بناء مجتمع متكافل وداعم للمرأة.
كما قدّمت الدكتورة أريز زيد – مصاروة فقرة توعوية عرضت خلالها نبذة علمية مبسطة حول مرض سرطان الثدي، أسبابه، سبل الوقاية منه، وأهمية الفحص المبكر في إنقاذ الحياة.
وتأثّر الحضور بفقرة خاصة بعنوان قصص من نضال حقيقي، شاركت فيها كلٌّ من السيدتين سامية يعقوب ومنال مسراطي، حيث سردتا تجاربهما الملهمة في مواجهة المرض بشجاعة وإصرار، ما أثار مشاعر التضامن والأمل لدى الحاضرات.
واختُتمت الأمسية بتكريم المتشافيات وتقديم هدايا للنساء المشاركات، قدّمتها السيدتان رنا عيد وابتهال عسلي عن روح والدهما، في لفتة إنسانية تعبّر عن التقدير والدعم.
أما الفقرة الختامية، فقد قدّمتها العاملة الاجتماعية لميس عسلي، التي وزّعت على المشاركات بطاقات أمل مرفقة بوردة طبيعية زاهية الألوان، ترمز إلى الحياة والتجدد.
تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==










من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا