اغلاق ورشة نجارة في الرملة بعد ضبط 54 عاملا من الضفة الغربية بدون تصاريح
اغلق أفراد شرطة لواء المركز، في ختام حملة إنفاذ مركّزة في مجال “المقيمين غير الشرعيين”، ورشة نجارة في مدينة الرملة لمدة شهر واحد بموجب أمر إداري، بعد ضبط 54 عاملا من الضفة الغربية بدون تصاريح كان يتم إيواؤهم داخلها خلافًا للقانون،
اغلاق ورشة نجارة في الرملة بعد ضبط 54 عاملا من الضفة الغربية بدون تصاريح - تصوير الشرطة
إضافةً إلى 4 عمال من الضفة بدون تصاريح كانوا يعملون في محلات تجارية في مدينتيْ ريشون لتسيون والطيبة " .
وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " خلال نشاطٍ مركّز لأفراد مركز شرطة الرملة، بالتعاون مع محاربي وحدة “اليسام” في مديرية شفيلا، وحرس الحدود والحرس الوطني في لواء المركز، تم هذا الأسبوع الكشف عن ورشة نجارة في مدينة الرملة، حيث تم إيواء 54 عاملا من الضفة الغربية بدون تصاريح، وذلك ضمن حملة إنفاذ مركّزة ضد مخالفات تشغيل، نقل وإيواء عمال من الضفة الغربية، والتي شملت فحوصات دقيقة في أماكن العمل، المساكن، ومحاور الحركة في نطاق اللواء " .
واضاف البيان : " بالإضافة إلى ذلك، خلال الأسبوع الأخير، كشف أفراد مركز شرطة الطيبة عن محل لبيع الخضار والفواكه في المدينة تم فيه تشغيل عمال من الضفة الغربية بدون تصاريح، كما كشف أفراد مركز شرطة ريشون لتسيون عن مغسلة سيارات كان يُشغَّل ويُؤوى فيها عاملان من الضفة بدون تصاريح " .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة





أرسل خبرا