ضبط عشرات العبوات الناسفة والقنابل والذخيرة في منطقة مفتوحة في يركا
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في وقت سابق من اليوم، نفّذ افراد حرس الحدود في لواء الساحل نشاطًا للعثور على وسائل قتالية غير قانونية في منطقة اللواء.
ضبط عشرات العبوات الناسفة والقنابل والذخيرة في منطقة مفتوحة في يركا - تصوير الشرطة
وخلال النشاط، أجرى الافراد تفتيشًا في منطقة مفتوحة في قرية يركا شمال البلاد. لاحظ افراد حرس الحدود خلال عملهم في المنطقة مركبة قديمة ومتروكة في أرض مفتوحة أثارت شكوكهم، فتوجهوا لتفقد المكان. أثناء نشاطات المسح التي قاموا بها، عثر المحاربين على كمية كبيرة من الوسائل القتالية والمواد المتفجرة التي كانت مخبأة بإحكام " .
واضاف البيان: " تم ضبط في المكان: 24 عبوة ناسفة، قنبلتا شظايا، قنبلة دخان، قنبلة إضاءة، 29 مشطاً لبندقية M16، مئات حبات الرصاص مختلفة موصولة بسلاسل ومتناثرة، صواعق، فتائل، ومعدات إضافية لتجهيز العبوات الناسفة. جميع المضبوطات نقلت للفحص ومعالجة على يد خبراء المتفجرات في الشرطة، ولمواصلة التحقيق في مركز شرطة الجليل الغربي " .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا