أهال من الجليل يرحبون باتفاق وقف الحرب: ‘نأمل أن تتكلل مفاوضات المرحلة الثانية بالنجاح‘
رحب أهال من سكان منطقة الجليل الغربي باتفاق شرم الشيخ ودخول الاتفاق حيز التنفيذ، وأعربوا عن تمنياتهم بان تتكلل الجهود المتعلقة بالمرحلة الثانية من الاتفاق بالنجاح،
أهال من الجليل يرحبون باتفاق وقف الحرب: ‘نأمل أن تتكلل مفاوضات المرحلة الثانية بالنجاح‘
وهو ما سيجلب الاستقرار للمنطقة. المزيد حول هذا الموضوع في التقرير التالي..
وقالت سلوى دلة موسى من أبو سنان في حديثها لقناة هلا : " أحلى شعور عندما توقفت الحرب ، ففي اخر فترة لم نعد نستطيع تشغيل التلفاز لأننا تعبنا من الحرب التي استمرت لعامين ولم يسبق لأي حرب أن استمرت كل هذا الوقت . كما أن الفرحة عمت في عزة وإسرائيل عند اعلان وقف الحرب ، وهذا ما أفرحنا أن الشعبين يريدان السلام" .
وأضافت: " أتوقع أن يحدث السلام في المرحلة القادمة في كل المنطقة وألا نرى حروبا مرة أخرى . نأمل أن يتفقوا على المرحلة القادمة وألا تعود الحرب".
من جانبها ، أشارت لمياء أندراوس من كفر ياسيف الى أنه " مجرد أن تسمع كلمة السلام فانك تشعر براحة نفسية ، وعندما بدأت فترة السلام فانك تشعر بالاطمئنان والراحة وكذلك الأولاد أيضا " . وأضافت: " نأمل في المرحة القادمة أن نصل الى سلام عالمي " .
بدورها، تمنت الهام امطانس من أبو سنان " أن يعم السلام والهدوء فقد خلقنا لنعيش في هدوء وليس ليموت الشباب على الحدود من الطرفين ، ولا نؤيد الحرب أبدا " . وأضافت: " نأمل في المرحلة القادمة أن يتم تثبيت السلام وأن نعيش في هدوء كما نريد . وأعتقد أنهم سيتفقون على المرحلة الثانية من الاتفاق" .
أما زكية غضبان من أبو سنان ، فقد أكدت أنه " كان يجب أن يحدث الاتفاق منذ زمن حتى يرتاح الجميع ، ونأمل أن يحدث خير في المرحلة الثانية وألا تعود الحرب" .
وفي حديث مع فريد شعبان من عكا، قال : " شعورنا كأي شخص يحب الخير والسلام والانتعاش وأن يكون مستقبل امن لنا ولابنائنا ولاحفادنا " . وأضاف: " المرحلة الثانية كالذي يلعب يانصيب ، يا بتصيب يا بتخيب . ونأمل وندعو أن يتفقوا " .





تصوير: الجيش الاسرائيلي
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا