وفد رفيع المستوى من كلية القاسمي يزور بلدية الطيبة لتعزيز التعاون الأكاديمي والمجتمعي
14-10-2025 07:33:39
اخر تحديث: 14-10-2025 21:20:00
استقبل رئيس بلدية الطيبة، مدقق الحسابات يحيى حاج يحيى، وفدًا من إدارة كلية القاسمي، ضم عددًا من أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية، وذلك في إطار زيارة هدفت إلى تعزيز التعاون الأكاديمي والمجتمعي بين المؤسستين.
تصوير بلدية الطيبة
وخلال اللقاء، تم بحث سبل تطوير برامج تعليمية ومجتمعية مشتركة تستهدف فئة الشباب، إلى جانب إطلاق مبادرات في مجالات عدة . كما ناقش الطرفان آليات دمج طلاب الكلية من خلال برامج التدريب العملي وخدمة المجتمع.
وقد أُعلن عن تشكيل طاقم عمل مشترك لمتابعة تنفيذ هذه المبادرات، وتحويلها إلى برامج عملية تخدم سكان المدينة.
في ختام الزيارة، أكد الجانبان التزامهما بتعزيز الشراكة بما يُسهم في دعم المسيرة العلمية والتنموية لمدينة الطيبة .




من هنا وهناك
-
‘الشاباك‘ : فتح باب التسجيل في مختبرات ماجن للابتكار
-
اتهام شابين من المشهد بإطلاق نار اتجاه مجمّع سكني ومحاولة الاعتداء على قريبهما إثر نزاع عائلي
-
(ممول) مطلوب للعمل في روضات الفرسان الاوائل - جلجولية
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
نتنياهو وكاتس: الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت - إيران: الهجمات الإسرائيلية في لبنان لن تمر دون رد
-
(ممول) أرض زراعية طابو للبيع في يافة الناصرة
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد





أرسل خبرا