عضو الكنيست وليد طه لـ بانيت عن تغيبه عن جلسة خطاب ترامب: ‘وفّرت على نفسي مشهد كيّل المديح المبالغ به لاسرائيل ونتنياهو‘
13-10-2025 14:55:42
اخر تحديث: 14-10-2025 13:28:00
قال عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحدة وليد طه "انه كان يعرف ان الرئيس الأمريكي ترامب سيكيل المديح لاسرائيل ولنتنياهو في خطابه في الكنيست، لذا قرر أن يوفّر على نفسه حضور هذه الجلسة".
عضو الكنيست وليد طه لـ بانيت عن تغيبه عن جلسة خطاب ترامب: ‘وفّرت على نفسي مشهد كيّل المديح المبالغ به لاسرائيل ونتنياهو‘
جاءت أقوال النائب وليد طه في سياق مقابلة معه ضمن التغطية الخاصة التي قامت بها قناة هلا يوم أمس لزيارة الرئيس ترامب للمنطقة.
من هنا وهناك
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘





التعقيبات