تأجيل جلسة محاكمة شيرين عبد الوهاب
في تطور جديد في أزمة اتّهام الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب مدير حساباتها الشخصية السابق، بسبّه وقذفه، على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة تأجيل ثاني جلسات محاكمة الفنانة إدارياً.
شيرين عبد الوهاب تهدّد بمقاضاة مروّجي الأخبار الكاذبة عنها
وكشف ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب السبب وراء تأجيل النظر في القضية للمرة الثانية، قائلاً في بيان إعلامي: "نظراً لتزامن موعد الجلسة التي سبق تحديدها، والتي كان من المقرر عقدها الخميس 9 أكتوبر، مع الإجازة الرسمية بمناسبة نصر أكتوبر، تم تأجيل الجلسة الى موعد آخر، ولم يحدّد بعد".
وكانت هيئة المحكمة قد استمعت في الجلسة السابقة من المحاكمة الى طلبات محامي المجني عليه، والتي تضمّنت مطالبة شيرين عبد الوهاب مدنياً بمبلغ 200 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.
وتعود تفاصيل القضية الى بلاغ تقدّم به مدير حسابات شيرين السابق، اتّهمها فيه باستخدام ألفاظ مسيئة وتمسّ بالشرف، سواء عبر الهاتف أو من خلال وسائل إلكترونية، مطالباً بتعويض مدني مؤقت قدره 200 ألف جنيه.وبعد ذلك، تم تحويل الملف الى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، ثم تمت إحالة الدعوى الى المحكمة الاقتصادية، ومن المقرر أن تُستكمل جلسات المحاكمة خلال الفترة المقبلة، تمهيداً للبتّ في القضية وصدور الحكم النهائي، وسط اهتمام واسع من جمهور الفنانة.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا





أرسل خبرا