انطلاق برنامج مسار للقيادة والهايتك بمشاركة طلاب وأهال في كفر قرع
أُقيمت مساء أمس في المركز الجماهيري في كفر قرع أمسية بمشاركة الأهالي ضمن برنامج "مسار" الذي ينفذ بالتعاون مع بلدية كفرقرع - قسم الشباب، بمشاركة الشباب والصبايا وذويهم،
تصوير: بلدية كفر قرع
وبحضور رئيس بلدية كفر قرع المحامي فراس بدحي، ومدير عام البلدية السيد شادي رابي، ومديرة قسم الشباب السيدة سماح زحالقة، ومديرة قسم الثقافة السيدة مها مصالحة. افتتح رئيس البلدية الأمسية مؤكدًا على "أهمية التعاون بين الأهل والأبناء في دعم مسيرتهم الشخصية والمجتمعية، وتعزيز انخراط الأهالي في حياة أبنائهم الشباب، لما لذلك من أثر إيجابي على بناء جيل قيادي فاعل في مجتمعه".
تخللت الأمسية فقرات مميزة قدّمها المشاركون، عكست تجاربهم وإنجازاتهم ضمن البرنامج، وسط أجواء تربوية واجتماعية مفعمة بالفخر والانتماء، مؤكدة على "نجاح البرنامج في بناء جسر تواصل فاعل بين الشباب والأهل ".







من هنا وهناك
-
إيال نصر الدين من الدالية: الحاجة القوية لتعلم اللغة الانجليزية والتطور فيها دفعتني لمشروعي الخاص
-
المدرسة الاهليّة ام الفحم تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلابها
-
حالة الطقس: أجواء صافية ومعتدلة نهارا وباردة نسبيا ليلا
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات





أرسل خبرا