مقتل علي أبو غانم رميا بالنار في اللد
لقي رجل مصرعه صباح اليوم (الأربعاء) رميا بالنار في مدينة اللد. وأفادت الشرطة في بيان أنها "فتحت تحقيقًا في ملابسات حادثة إطلاق نار وقعت في حي "بردس شنير" بمدينة اللد،
مقتل علي أبو غانم رميا بالنار في اللد | تصوير: نجمة داود الحمراء
قُتل فيها أحد سكان الحي، ويُشتبه بأن الحادثة وقعت على خلفية نزاع بين عائلات في الشارع العربي". بحسب بيان الشرطة.
وأضاف البيان: "قوات الشرطة، وأفراد وحدات الاستخبارات وخبراء التشخيص الجنائي هرعوا إلى المكان لعزل الموقع وجمع الأدلة، إلى جانب القيام بعمليات تمشيط للعثور على المشتبهين بإطلاق النار على الرجل في السبيعنات من عمره".
من جانبه، قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء "ان طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان أقرت وفاة رجل عمره 72 سنة". وقالت "البراميديك" فيلوت خوري:" حينما وصلنا الى المكان رأينا المصاب، رجل عمره 72 سنة، كان فاقدا للوعي، وقد توقف قلبه عن النبض كما توقف عن التنفس، وقد كانت اصابته حرجة ولم يكن أمامنا سوى اقرار وفاته".
القتيل: علي أبو غانم من اللد
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان القتيل في اللد هو علي أبو غانم البالغ من العمر 74 سنة.
المرحوم علي أبو غانم- صورة شخصية
تصوير: نجمة داود الحمراء
من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





التعقيبات