افتتاح موسم الزيتون في منطقة البطوف - خبير من عرابة: ‘من أسوأ مواسم الزيتون في حياتي‘
07-10-2025 17:05:15
اخر تحديث: 07-10-2025 20:15:00
" عشنا وذقنا خير السنة من موسم الزيت والزيتون " هكذا حال مزارعي الزيتون في منطقة البطوف بعد افتتاح موسم الزيتون هذا العام ، حيث أفاد الخبير في الزيت والزيتون محمد مصطفى نعامنة من عرابة
أهال من الناصرة: ثمن تنكة الزيت هذا العام قد يصل الى 1000 شيقل
لموقع بانيت : " هذا الموسم يعتبر من أسوأ مواسم الزيتون في حياتي وتقدر نسبة الزيتون ما يقارب 15% بعد انحباس الأمطار العام الماضي ، اضافة الى ارتفاع الحرارة " .
واضاف " أملنا في الموسم القادم قدوم فصل شتاء يروي الأرض ويعطي موسما وفيرا " .
صور من عوض دراوشة



من هنا وهناك
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية
-
النفط يصعد نحو دولارين بعد تهديد ترامب بضرب إيران ‘بقوة‘
-
ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة
-
تراجعات حادة في بورصة تل أبيب اليوم
-
تراجع المؤشر نيكي الياباني مع تجدد التوتر في الشرق الأوسط
-
الذهب يستقر مع تقييم المتعاملين لهدنة إسرائيل وإيران واحتمالات التضخم
-
الدولار يقترب من 3 شواكل.. والتصعيد يرفع أسعار النفط
-
الدولار يصعد بدفعة من بيانات وظائف قوية ويدفع الين لتخطي مستوى 160
-
خفض سعر الكهرباء للاستهلاك المنزلي اعتبارا من الشهر القادم





أرسل خبرا