دينا الشربيني تثير الجدل خلال الاحتفال بانتهاء تصوير ‘طلّقني‘
احتفل أبطال فيلم "طلّقني" الذي يجمع النجمين كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني بانتهاء التصوير، وذلك داخل أحد الديكورات المخصّصة للفيلم، تمهيداً لعرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.
دينا الشربيني: أنصح الأزواج بعدم التسرّع في قرار الطلاق
وحرص أبطال الفيلم وصنّاعه على التقاط الصور التذكارية معاً احتفالاً بانتهاء التصوير، إلا أن الجمهور لاحظ حرص دينا على تجنّب التصوير مع كريم، خاصة في الصور المجمّعة حيث وقفت بعيداً عنه، فيما لم يلتقط الاثنان أي صور معاً، وهو ما فسّره الجمهور باستمرار توتر العلاقة بينهما بعد انتشار أخبار عن ارتباطهما عاطفياً، ثم إعلان كريم تصالحه مع زوجته وإلغاء متابعة دينا على "إنستغرام"، وهو ما ردّت عليه بالمثل.
صورة نشرها الفنانة على صفحتها بالانستجرام : تصوير@soma_photography19
صورة نشرها الفنانة على صفحتها بالانستجرام : تصوير@soma_photography19
صورة نشرها الفنانة على صفحتها بالانستجرام : تصوير@soma_photography19
من هنا وهناك
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات





أرسل خبرا