فتى بحالة متوسطة اثر سقوطه من ارتفاع 3 أمتار في رهط
06-10-2025 15:31:30
اخر تحديث: 06-10-2025 18:32:00
قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان " مركز الطوارئ 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة النقب ، تلقى بلاغا عن فتى يُحتمل أنه سقط من ارتفاع نحو 3 أمتار، ونُقل للقاء طاقم نجمة داوود الحمراء في عيادة بمدينة رهط .
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
وقدم الطاقم الطبي علاجا طبيا وقام بنقل فتى (12 عامًا) إلى مستشفى سوروكا، وهو بحالة متوسطة ويعاني من إصابة في الرأس" .
تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==
من هنا وهناك
-
مصادر لبنانية: 6 شهداء بغارات على لبنان - الجيش الاسرائيلي: هاجمنا نحو 150 بنية تحتية لحزب الله خلال نهاية الأسبوع
-
سلطة التنفيذ والجباية تنشر تقرير نشاطها لعام 2025
-
اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بسرقة سيارات
-
علي زيدان ونادر طه حول عمليات الهدم: على المواطنين العرب أن يفوتوا الفرصة على الحكومة وألا يبنوا خارج الخط الأزرق
-
وسط أجواء حارة.. 70 ألف زائر يتوافدون إلى المحميات الطبيعية والينابيع
-
مقتل الشاب فريد مزلبط باطلاق نار في المغار
-
‘يونستريم أم الفحم‘ يواصل تنمية جيل ريادي من طلاب المرحلة الإعدادية
-
ثانويّة البقيعة الشاملة تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها
-
مصرع الشاب أمير فريج من كفر قاسم بحادث طرق مروع على شارع 5
-
إصابة رجل بحادث عنف في مدينة رهط





أرسل خبرا