بلدية الطيبة تباشر بتنفيذ الخطوات الأولى في مشروع ‘الإنفاذ وتطبيق القانون‘
قام الطاقم المهني في بلدية الطيبة، بمرافقة وتعاون الشرطة الجماهيرية والجهات المعنية المختلفة، بجولة ميدانية في أنحاء المدينة، إيذانًا ببدء تنفيذ برنامج الإنفاذ وتطبيق القانون الهادف إلى الحفاظ
تصوير: بلدية الطيبة
على النظافة العامة ومنع التعدي على الحيّز العام، وفقا لما جاء في بيان صادر عن بلدية الطيبة.
وأضافت بلدية الطيبة في بيانها:" خلال الجولة تم لقاء مع عدد من اصحاب المصالح في المنطقة الصناعية للتنسيق حول هذا المشروع الحيوي بما يخص المنطقة الصناعية. وخلال الأيام القريبة، سيتم تركيب كاميرات مراقبة حديثة موصولة بغرفة المراقبة الخاصة بالمشروع، بإشراف مفتشي البلدية والشرطة ، بالتزامن مع دوريات ميدانية مشتركة لفرض النظام وتحرير مخالفات لكل من يُلقي النفايات في الأماكن العامة أو يستغل الحيّز العام بشكل غير قانوني. كذلك سوف يتم تشغيل مركز اتصالات لتلقي شكاوى الجمهور بما يخص النظافة العامة والتعدي على الملك العام والتعامل معها حسب القانون ".
كما قالت بلدية الطيبة في البيان انها " تناشد الأهالي الكرام بالمحافظة على نظافة المدينة والامتناع عن إلقاء النفايات أو التعدي على الملك العام، حفاظًا على المظهر العام لمدينة الطيبة وتفادي المخالفات الباهظة".




















من هنا وهناك
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان





التعقيبات