بلدية الطيبة تباشر بتنفيذ الخطوات الأولى في مشروع ‘الإنفاذ وتطبيق القانون‘
قام الطاقم المهني في بلدية الطيبة، بمرافقة وتعاون الشرطة الجماهيرية والجهات المعنية المختلفة، بجولة ميدانية في أنحاء المدينة، إيذانًا ببدء تنفيذ برنامج الإنفاذ وتطبيق القانون الهادف إلى الحفاظ
تصوير: بلدية الطيبة
على النظافة العامة ومنع التعدي على الحيّز العام، وفقا لما جاء في بيان صادر عن بلدية الطيبة.
وأضافت بلدية الطيبة في بيانها:" خلال الجولة تم لقاء مع عدد من اصحاب المصالح في المنطقة الصناعية للتنسيق حول هذا المشروع الحيوي بما يخص المنطقة الصناعية. وخلال الأيام القريبة، سيتم تركيب كاميرات مراقبة حديثة موصولة بغرفة المراقبة الخاصة بالمشروع، بإشراف مفتشي البلدية والشرطة ، بالتزامن مع دوريات ميدانية مشتركة لفرض النظام وتحرير مخالفات لكل من يُلقي النفايات في الأماكن العامة أو يستغل الحيّز العام بشكل غير قانوني. كذلك سوف يتم تشغيل مركز اتصالات لتلقي شكاوى الجمهور بما يخص النظافة العامة والتعدي على الملك العام والتعامل معها حسب القانون ".
كما قالت بلدية الطيبة في البيان انها " تناشد الأهالي الكرام بالمحافظة على نظافة المدينة والامتناع عن إلقاء النفايات أو التعدي على الملك العام، حفاظًا على المظهر العام لمدينة الطيبة وتفادي المخالفات الباهظة".




















من هنا وهناك
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘
-
الآن بامكانكم مطالعة عدد صحيفة بانوراما الصادر اليوم الجمعة
-
طلاب من مدرسة عين إبراهيم في الفحم يحلون ضيوفا على مكاتب مجموعة بانيت في الطيبة





التعقيبات