مصابان بحادث عنف قرب الجسر في الطيبة
05-10-2025 17:14:38
اخر تحديث: 05-10-2025 20:14:00
قال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء ان " مركز الإسعاف 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة يركون تلقى بلاغا عن مصابيْن جراء حادث عنف عند جسر الطيبة قرب شارع 444.
سيارات اسعاف وشرطة في موقع جريمة - الفيديو للتوضيح فقط
وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء بتقديم العلاج الطبي ونقل المصابين إلى مستشفى "مئير": شاب يبلغ من العمر 24 عاما حالته متوسطة ويعاني من جروح نافذة، وشاب آخر يبلغ من العمر 21 عاما حالته طفيفة ويعاني أيضا من جروح نافذة" .
تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==
من هنا وهناك
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث





أرسل خبرا