هزاع بن زايد يستقبل وفداً من دائرة البلديات والنقل للاطلاع على أبرز المشاريع التنموية في منطقة العين
وام / استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وفداً من دائرة البلديات والنقل – أبوظبي، برئاسة معالي محمد علي الشرفاء، رئيس الدائرة،

للاطلاع على أبرز مشاريع البنية التحتية التي تنفذها الدائرة بالتعاون مع شركائها من مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في منطقة العين.
وجرى خلال اللقاء، الذي يأتي في إطار متابعة سموه لمستجدات المشاريع التنموية الشاملة في منطقة العين، الاطلاع على المبادرات والخطط الحالية والمستقبلية لتعزيز منظومة البنية التحتية والارتقاء بالخدمات المجتمعية، دعماً لجهود تحسين جودة حياة أفراد المجتمع.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من أعضاء الوفد حول أهم المشاريع الحيوية التي تشمل تطوير شبكات الطرق والمواصلات، ورفع كفاءة الخدمات البلدية، ومشاريع تطوير المرافق العامة، بما يتماشى مع الرؤية الإستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة في منطقة العين.
وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أهمية مواصلة تطوير الخدمات المجتمعية من خلال مشاريع البنى التحتية التي تهدف إلى خدمة المجتمع ودفع مسيرة التطور في المنطقة، مشيداً سموّه بالجهود التي تبذلها دائرة البلديات والنقل لتنفيذ رؤية القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، في تطوير وبناء بنية تحتية متطورة تلبي تطلعات المواطنين والمقيمين.
من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن شكرهم لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة لمختلف المشاريع والمبادرات التنموية، مؤكدين حرص الدائرة على تبني أفضل معايير الجودة في المشاريع الحالية والمستقبلية بما يخدم أهداف الرؤية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة في منطقة العين.
حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان؛ ومعالي محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة البلديات والنقل في أبوظبي؛ وسعادة حمد حارب المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان؛ وسعادة راشد مصبح المنعي، مدير عام بلدية مدينة العين؛ وسعادة المهندس ميسرة محمود عيد، المدير العام لمركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية.
تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==
من هنا وهناك
-
وسائل اعلام إيرانية تنشر بنود مذكرة الاتفاق مع أمريكا: خطة لإعادة اعمار بـ 300 مليار دولار.. وحذف ملف الصواريخ الباليستية من المفاوضات
-
بآية قرآنية من سورة ‘آل عمران‘.. المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يرد على ترامب بشأن انهاء الحرب
-
تقرير | نتنياهو يكشف للوزراء فحوى المكالمة الهاتفية مع ترامب التي سبقت الرد الإسرائيلي على القصف الإيراني مطلع الأسبوع
-
مصادر تكشف عددا من بنود مذكرة الاتفاق بين ايران والولايات المتحدة
-
ترامب: ربما نوقع اتفاقا في مطلع الأسبوع - إيران: لم نتوصل إلى قرار نهائي بعد
-
ترامب: أعتقد أن خامنئي وافق على الاتفاق مع أمريكا
-
سلوفينيا ترفع الحظر على تجارة الأسلحة مع إسرائيل
-
بيان: أمير قطر وترامب استعرضا التقدم المحرز في المشاورات بين أمريكا وإيران
-
ترامب: توصلنا إلى اتفاق رائع مع إيران.. التوقيع ربما خلال عطلة نهاية الأسبوع
-
ترامب يعلن إلغاء ضربات كانت مقررة على إيران الليلة





أرسل خبرا