بشرى تعلّق على حياة العزوبية بعد أشهر من طلاقها
علّقت الفنانة بشرى على حالة العزوبية التي تعيشها بعد طلاقها من خالد حميدة قبل أشهر عدة، كما تحدثت عن حياتها العاطفية وتجاربها السابقة، مؤكدةً أن فترة العزوبية بالنسبة إليها ليست مشكلة بل فرصة للتأمل والنضج.
بشرى تعلّق على حياة العزوبية بعد أشهر من طلاقها
وقالت بشرى في تصريحات على هامش تكريمها في مهرجان "بغداد": "السنجلة جنتلة، السنجلة حلوة جداً ناخد وقتنا فيها، بس أنا عمري ما يبطل قلبي ينبض، ودايماً أنا مع الحب وإلى الحب"، مشيرةً الى أنها لا تحب التوقف عند تجربة أو اثنتين أو حتى ثلاث، وأن الأمر بالنسبة إليها طبيعي جداً.
وأكدت بشرى أن الحب يشكل جزءاً أساسياً من حياتها وشخصيتها، وتؤمن بأن كل تجربة تضيف إليها وتعلّمها درساً جديداً، مضيفةً: "مبحبش خالص إن أنا أتوقف عند تجربة أو اتنين أو ثلاثة عادي"، في إشارة الى أنها لا تزال منفتحة على الحب والمشاعر الإيجابية.
وكانت بشرى قد أعلنت انفصالها عن زوجها خالد حميدة في بيان رسمي عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، أكدت فيه أن الانفصال تم بالتراضي بينهما وفي هدوء، من دون أي خلافات أو أزمات، مشددةً على استمرار الاحترام المتبادَل بينهما بعد انتهاء العلاقة الزوجية.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا