انتشار أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رغم نفي الأخير
عادت قصة ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بطليقها الفنان حسام حبيب الى الواجهة من جديد وذلك بعد انتشار تقارير صحافية عن تواجدهما معاً في مدينة ماربيا الإسبانية، بعيداً عن الأضواء والكاميرات،
شيرين عبد الوهاب تهدّد بمقاضاة مروّجي الأخبار الكاذبة عنها
لقضاء عطلة في محاولة لإعادة ترتيب علاقتهما بعيداً عن ضغوط الإعلام.
وأكدت التقارير الصحافية، أن الفنانة المصرية وطليقها وصلا الخميس الماضي الى المدينة الساحلية التي تقع في مقاطعة مالقة جنوبي إسبانيا، وبدت الأجواء بين الثنائي أكثر استقراراً بعد سنوات من الخلافات والتقلبات التي تصدرت أخبارهما لوقت طويل في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت التقارير أن شيرين وحسام يفضّلان قضاء هذه الفترة بهدوء في المدينة الساحلية المعروفة بأجوائها المريحة، بهدف الاسترخاء وتجديد النشاط، فيما أكد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن تواجد الفنانين في إسبانيا هو إرهاصة لعودتهما للحياة الزوجية من جديد، رغم تأكيدات حسام بأن ذلك أمر مستبعد.
صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة





أرسل خبرا