أسهم أمريكا تغلق مرتفعة مع تحقيق المؤشرات الرئيسية مكاسب أسبوعية
(رويترز) - أغلقت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت على ارتفاع يوم الجمعة وسجلت أيضا مكاسب أسبوعية، مع صعود سهم فيديكس بعد جني أرباح فاقت التوقعات.
أسهم أمريكا تغلق مرتفعة مع تحقيق المؤشرات الرئيسية مكاسب أسبوعية
وقفزت أسهم شركة توصيل الطرود بعد أن أعلنت عن أرباح وإيرادات ربع سنوية أعلى من تقديرات المحللين يوم الخميس، إذ ساعد خفض التكاليف وقوة عمليات التسليم المحلية في تعويض أحجام الشحن الدولية الأضعف.
وحقق المؤشران ستاندرد اند بورز 500 وناسداك مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي بدعم من أول خفض لسعر الفائدة في الولايات المتحدة خلال 2025 ومؤشرات على المزيد من تخفيف السياسة النقدية.
وتذبذبت وول ستريت في وقت سابق من يوم الجمعة مع استمرار المستثمرين في استيعاب تبعات قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).
ووفقا لبيانات أولية، ارتفع المؤشر ستاندرد اند بورز 500 بمقدار 32.05 نقطة، أو 0.47 بالمئة، ليغلق عند 6662.84 نقطة، بينما صعد المؤشر ناسداك المجمع 156.30 نقطة، أو 0.69 بالمئة، ليسجل 22625.48 نقطة. وزاد المؤشر داو جونز الصناعي 165.45 نقطة أو 0.36 بالمئة مسجلا 46315.77 نقطة.
تصوير Kirkam-shutterstock
من هنا وهناك
-
انخفاض سعر البنزين في أمريكا لأقل من 4 دولارات لأول مرة منذ أبريل
-
الذهب يرتفع بعد الإعلان عن توصل أمريكا وإيران إلى اتفاق
-
النفط يهبط قرب أدنى مستوى في شهرين بعدما ألغى ترامب ضربات على إيران
-
بيانات: تداعيات حرب إيران بدأت تظهر على اقتصاد بريطانيا في أبريل
-
وزارة: اقتصاد ألمانيا سينتعش ببطء تبعا للتطورات بالشرق الأوسط
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية
-
النفط يصعد نحو دولارين بعد تهديد ترامب بضرب إيران ‘بقوة‘
-
ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة





أرسل خبرا