أسهم أمريكا تغلق مرتفعة مع تحقيق المؤشرات الرئيسية مكاسب أسبوعية
(رويترز) - أغلقت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت على ارتفاع يوم الجمعة وسجلت أيضا مكاسب أسبوعية، مع صعود سهم فيديكس بعد جني أرباح فاقت التوقعات.
أسهم أمريكا تغلق مرتفعة مع تحقيق المؤشرات الرئيسية مكاسب أسبوعية
وقفزت أسهم شركة توصيل الطرود بعد أن أعلنت عن أرباح وإيرادات ربع سنوية أعلى من تقديرات المحللين يوم الخميس، إذ ساعد خفض التكاليف وقوة عمليات التسليم المحلية في تعويض أحجام الشحن الدولية الأضعف.
وحقق المؤشران ستاندرد اند بورز 500 وناسداك مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي بدعم من أول خفض لسعر الفائدة في الولايات المتحدة خلال 2025 ومؤشرات على المزيد من تخفيف السياسة النقدية.
وتذبذبت وول ستريت في وقت سابق من يوم الجمعة مع استمرار المستثمرين في استيعاب تبعات قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).
ووفقا لبيانات أولية، ارتفع المؤشر ستاندرد اند بورز 500 بمقدار 32.05 نقطة، أو 0.47 بالمئة، ليغلق عند 6662.84 نقطة، بينما صعد المؤشر ناسداك المجمع 156.30 نقطة، أو 0.69 بالمئة، ليسجل 22625.48 نقطة. وزاد المؤشر داو جونز الصناعي 165.45 نقطة أو 0.36 بالمئة مسجلا 46315.77 نقطة.
تصوير Kirkam-shutterstock
من هنا وهناك
-
الدولار عند أعلى مستوى في شهرين والين قرب منطقة احتمال التدخل
-
بسبب الذكاء الاصطناعي: مليون عامل في إسرائيل يواجهون خطر فقدان عملهم بشكل فوري
-
مؤسسة التأمين الوطني تعلن عن تقديم هبة مالية جديدة تصل قيمتها الى عشرات الاف الشواكل
-
البنك المركزي: أسعار الفائدة في إسرائيل قد تنخفض بوتيرة أسرع إذا تراجع التضخم
-
اعتبارا من اليوم: ستدفعون أكثر مقابل الطرود والمشتريات عبر ‘الانترنت‘
-
المؤشر نيكي يتجاوز مستوى 67 ألف نقطة للمرة الأولى
-
النقابي عزيز بسيوني يحذر من تداعيات تقليص ميزانيات الخطة الخماسية على التعليم والتشغيل في المجتمع العربي
-
البرازيل تجدد دعمها للوقود مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط
-
المؤشرات الرئيسية في وول ستريت تسجل مستويات غير مسبوقة
-
اتحاد أرباب الصناعة: قرار خفض الفائدة بـ 0.25% فقط منفصل عن الواقع ويضحي بقطاع الهايتك والتصدير





أرسل خبرا