قوات الشرطة تهرع إلى حي كرم الجبالي في الطيبة بعد بلاغ عن عبوة ناسفة تحت سيارة
18-09-2025 11:37:06
اخر تحديث: 18-09-2025 14:41:00
هرعت قوات من الشرطة، بعد ظهر اليوم الخميس، الى حي كرم الجبالي في الطيبة بعد تلقيها بلاغ عن وضع عبوة ناسفة تحت سيارة في المكان.
قوات الشرطة تهرع إلى حي كرم الجبالي في الطيبة بعد بلاغ عن عبوة ناسفة تحت سيارة
وقامت قوات الشرطة باغلاق الشارع من الاتجاهين، فيما تم استدعاء سيارة إطفاء أيضا.
من جانبه، قال الشيخ محمود نادر حاج يحيى، عضو بلدية الطيبة، لموقع بانيت وقناة هلا "انه لا صحة لما تم تداوله انه تم وضع العبوة الناسفة تحت سيارته، وان الأمر تم تداوله بين الناس على ما يبدو بسبب وقوع منزلي على مقربة من مكان الحادثة".
من هنا وهناك
-
علي زبيدات، مفجر شرارة احتجاجات سخنين ضد الخاوة والجريمة لـ بانيت : ‘تعثر مساعي إقامة المشتركة ضربة لمجتمعنا‘
-
(ممول) انطلاق التسجيل لمعرض موني إكسبو 2026 لمركز السلطات المحلية.. ادخلوا للتسجيل
-
الليكود ردا على ترامب: نتنياهو سيخوض الانتخابات القريبة وسيفوز بمشيئة الله
-
رئيس لجنة الوفاق الكاتب محمد علي طه لـ بانيت: ‘لم نرفع أيدينا عن الجهود لاعادة بناء المشتركة‘
-
ادانة الشقيقين عمر وبكر بدرة بقتل والدتهما تاليا خطيب رميا بالنار في حيفا
-
اتهام فتى (16 عاما) من الجليل باقتحام منزله وسرقة خزنة منه وتهديد والده
-
هل يتبدد حلم الوحدة؟ مصادر لـ بانيت: الأحزاب العربية تقترب من خوض الانتخابات بقائمتين منفصلتين
-
مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي ينظم مأدبة عشاء للمتقاعدين
-
المحامي أمير بدران: حالة عدم الاستقرار في يافا تؤثر كثيرا على المواطنين العرب فيها
-
حالة الطقس: أجواء حارة نسبيا تسود البلاد





أرسل خبرا