أميرة أديب ترد على انتقادات طالتها بسبب صورة
ردّت الفنانة الشابة أميرة أديب على الانتقادات التي طاولتها خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة جمعتها مع أحد معجبيها، مرفقة بتعليق مسيء. ونشرت أميرة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في "إنستغرام"،
أميرة أديب ترد على انتقادات طالتها بسبب صورة
توضيحاً مهماً بهذا الشأن، مؤكدةً أن هناك صفحة تنتحل شخصيتها على موقع "فيسبوك"، وأنها لا تملك أي حساب على المنصة، ولم تنشر صورة فيها إساءة إلى واحد من جمهورها.
وقالت أميرة: "الصفحة دي مش صفحتي، وأنا ماعنديش صفحة على الـFacebook، أنا آسفة جداً للولد الجميل اللي اتصوّر معايا... أنا مستحيل أكتب حاجة زي دي، مش أخلاقي ومش أصولي، وبأبقى ممتنة جداً لأي حد بييجي يقول لي كلمة حلوة أو يتصور معايا"، وتابعت: "أرجوكم لو فيه حد يقدر يساعد إن الصفحة دي تتشال هكون شاكرة جداً".
صور نشرتها الفنانة أميرة أديب على صفحتها بالانستغرام
صور نشرتها الفنانة أميرة أديب على صفحتها بالانستغرام
من هنا وهناك
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق
-
سارة نخلة تفاجئ متابعيها بقرار جريء عن الإنجاب





أرسل خبرا