نادين نسيب نجيم تواصل الاحتفال بميلاد ابنها بقالب حلوى مميز
تواصل النجمة نادين نسيب نجيم الاحتفال بميلاد ابنها جيوفاني الـ 11، في أجواء عائلية بسيطة وباختيار قالب حلوى خاص يناسب شخصية الطفل.
نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
شاركت النجمة اللبنانية متابعيها مقاطع مصوّرة من الحفل البسيط الذي نظّمته لطفلها، وذلك عبر خاصية "الستوريز" في "إنستغرام"، وظهرت في فيديو وهي تقف بالقرب من ابنها وتساعده في تقطيع قالب حلوى مميز أعدّته له خصيصاً، ويتخذ شكل طبق من المعكرونة تزيّنه الفواكه، مع قطع البيتزا والبطاطس المقلية، وأرفقت الفيديو بالتعليق: "هو يستمتع بالأكل الإيطالي، ولذلك اخترت كعكة يوم ميلاده على شكل الباستا".
وحرصت نادين على تقطيع قالب الحلوى مع ابنها في أجواء صيفية ممتعة، حيث ارتدت قميصاً على شكل "كاش مايوه"، بينما بدا الطفل في غاية الحماسة والحنية، حيث سارع الى احتضان والدته للتعبير عن سعادته بالمفاجأة وبقالب الحلوى المميز الذي أعدّته خصيصاً له.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الاحتفال البسيط الذي أعدّته نادين، وأثنوا على العلاقة المميزة بينها وبين طفلها الذي وصفته بأنه "الحب الذي لا نهاية له"، وأشادوا بطريقتها العفوية والبسيطة والخالية من الاستعراض في التعامل مع طفليها ومع حياتها العائلية والشخصية، وهو ما ينعكس بوضوح في منشوراتها العفوية مع عائلتها وأصدقائها على السوشيال ميديا.

من هنا وهناك
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة





أرسل خبرا