المفتشة نبيهة عامر من البقيعة تنال شهادة تفوق من وزارة التعليم
15-09-2025 20:08:28
اخر تحديث: 16-09-2025 19:17:00
في أجواء يسودها الفخر والاعتزاز، حصلت المفتشة نبيهة عامر من البقيعة على شهادة تفوق من وزارة التعليم تقديرًا لجهودها المتميزة وعطائها المتواصل في خدمة جهاز التربية والتعليم.
صور من كمال عطيلة
ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لمسيرة طويلة من العمل الدؤوب والإخلاص، حيث ساهمت المفتشة في رفع مستوى الروضات في لواء حيفا ، وتطوير البرامج التعليمية، ودعم الطواقم التربوية بروح مهنية وإنسانية عالية.
هذا التكريم يعكس مكانة المفتشة نبيهة الريادية في الميدان التربوي، ويشكل نموذجًا يُحتذى به في العطاء والالتزام، نتمنى لها دوام النجاح والتألق.
من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
شاب فاقد للوعي اثر تعرضه لاصابات نافذة في الطيبة
-
جريمة تلو الجريمة : مقتل الشاب الشاب ماجد صبيح باطلاق نار في كفر كنا
-
إصابة شاب (22 عاما) في حادث طرق قرب كسيفة
-
المعارضة تطالب بوقف التصويت على قانون البث وسط اتهامات بخلل في الإجراءات
-
حريق كبير بمنطقة مفتوحة في نيس هاريم بمحيط القدس
-
هنا اعدادية بيت جن : يوم القمة 2026 في مشروع ‘من منتج إلى كنز‘.. إبداع طلابي يحوّل الأفكار إلى إنجازات
-
الشرطة : ‘ اعتقال سيدة من الطيبة بشبهة التحريض على الإرهاب وتمجيد عملية قُتل فيها جندي احتياط ‘
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
-
إصابة شاب إثر حادث دهس على شارع 65 قرب عرعرة





أرسل خبرا