ألف مبروك للدكتور نضال شاكر مواسي
15-09-2025 13:14:02
اخر تحديث: 15-09-2025 16:42:00
بكل فخر واعتزاز، نبارك للدكتور نضال شاكر مواسي (باقة الغربية) اختياركم مديرًا لقسم الأمراض الداخلية في مركز "لين" في حيفا .
صورة عن صفحة صندوق المرضى " كلاليت "
هذا التقدير هو ثمرة جهودكم المخلصة، وكفاءتكم العالية، وإنسانيتكم الرفيعة التي يشهد بها الجميع.
نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم الجديدة، ومزيدًا من العطاء والتألق في خدمة المجتمع والمرضى.
تهانينا الحارة للزميل الوالد شاكر مواسي.. ألف مبروك أبو نضال
مع خالص التحية والتقدير
الزملاء في موقع بانيت، قناة هلا وصحيفة بانوراما - عنهم: المدير العام بسام جابر
من هنا وهناك
-
إصابة شاب إثر حادث دهس على شارع 65 قرب عرعرة
-
صفارات الانذار تدوي في منطقة رأس الناقورة وشلومي
-
اصابة شاب اثر سقوطه عن علو في طمرة
-
المستشار المالي نبيل توتري : المجتمع العربي يعاني من هبوط النمو الاقتصادي في المصالح التجارية
-
إقبال لافت على شواطئ بحيرة طبريا.. أكثر من 12 ألف مستجم يستمتعون بالأجواء الصيفية
-
الدكتورة سناء عطارية تتحدث في برنامج ‘كلام في الصميم ‘ عن تجربتها التي تجمع بين الأدب والقيادة النسائية
-
أصحاب محل تجاري في كفر كنا يلقون الذبائح واللحوم في الشارع ردا على إطلاق النار: ‘هذه رسالة للمجرمين‘
-
الشرطة: اعتقال فتى (15 عاما) بحوزته مسدس في الرملة
-
الشرطة في بيان مشترك مع الجيش: اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة محاولة تهريب أسلحة
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘





التعقيبات