انتقادات تطال أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة
طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها بعنوان "غالية علينا يا بلادنا"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما. وفور طرح الأغنية، تعرّضت شيرين الى الانتقادات من بعض النقاد
‘دويتو‘ شيرين وحماقي ‘بحرية‘ يحقق نجاحا كبيرا
الذين رأوا أنه لا توجد مناسبة لطرح أغنية وطنية في هذا التوقيت، مؤكدين أن هذه الأغنية أقل مستوىً من أغنية "مشربتش من نيلها"، من حيث الأداء.
وأكد الناقد الفني مصطفى حمدي في تصريحات صحافية، أن شيرين عبد الوهاب صوت عظيم، ولكن أداءها في الأغنية هو المعتاد منها، خاصة أن الأغنية مسجّلة في استوديو وتمر بمراحل عدة قبل طرحها، وأن إبداء الرأي والحكم على أداء شيرين يكون عند ظهورها أمام جمهورها على المسرح وغنائها "لايف". وعن رأيه في أغنية "غالية علينا يا بلادنا"، قال حمدي إنها أغنية جيدة، لكنها أقلّ وهجاً من أغنية "مشربتش من نيلها" التي يعتبرها الأعظم في مسيرة شيرين عبد الوهاب الغنائية. كما أن معانيها موجودة أيضاً في الأغنية بجملة "غالية علينا بلدنا" في أغنية "مشربتش من نيلها"، لكن الشاعر تامر حسين استطاع استخدام كلمات جيدة.
وعن طرح أغنية وطنية في هذا التوقيت، قال مصطفى حمدي إن لا داعي لذلك في الظروف الاجتماعية الحالية، وليس هناك مباراة للمنتخب المصري أو ما شابه، مؤكداً أن الأغنية الوطنية بالتحديد يجب أن تُطرح بالتزامن مع مناسبة محدّدة.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت





أرسل خبرا