كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني يواصلان تصوير فيلمهما
أفادت مصادر فنية أن الفنانَين كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني قد عادا خلال الأيام الماضية الى تصوير مشاهد فيلمهما الجديد "طلّقني"، وذلك بعد شائعات عن إلغاء الفيلم بسبب بعض الأخبار التي تناولت حياة النجمين الشخصية
دينا الشربيني: أنصح الأزواج بعدم التسرّع في قرار الطلاق
ووجود علاقة بينهما وصلت الى الزواج، ما أدى الى حدوث مشاكل بين كريم وزوجته كادت تصل الى الانفصال، ليحسم كريم الأمر في أكثر من مناسبة ويعلن عدم وجود أي خلافات مع زوجته، تلى ذلك إلغاء دينا متابعة كريم على "إنستغرام" ليبادله هو بالمثل، وقد تزامن هذا مع توقف تصوير الفيلم لفترة بسبب ارتباطات الأبطال، من بينها سفر دينا للمشاركة في العروض الخاصة لفيلمها الأخير "درويش" في السعودية.
ومن المقرر أن يسافر الثنائي خارج مصر اليوم الأربعاء، لاستكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
ميرنا نور الدين تستأنف تصوير مسلسلها مع معتصم النهار
-
مي عز الدين تعلّق على نجاح حلقتها في برنامج ‘إسعاد يونس‘
-
طرح ‘بوستر‘ فيلم ‘القصص‘ لنيللي كريم والغضب يسود أبطاله
-
من ‘دار الأوبرا‘ إلى ‘بياعين الفلافل‘.. ‘زلات لسان‘ وضعت أحلام الشامسي تحت الهجوم!
-
أمينة خليل تكشف سبب خوضها تجربة العلاج النفسي
-
الخلافات توقف تصوير أولى بطولات سهر الصايغ في الدراما
-
صبا مبارك تعلن مفاجأة عن تصوير مسلسل ‘ورد على فل وياسمين‘
-
مؤلف فيلم ياسمين صبري يتحدث عن كواليس تعاونه الأول معها
-
إليسا وأزمة جديدة في ألبومها.. وشركتها توضح
-
ريهام حجاج: الجميع في الحقيقة ليسوا كما يظهرون على السوشيال ميديا





أرسل خبرا