غادة عادل تتوجّه الى الغردقة للانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد
أفادت مصادر فنية أن الفنانة غادة عادل توجّهت بصحبة فريق عمل مسلسلها الجديد "وتر حساس 2" الى مدينة الغردقة، وذلك لتصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل.
غادة عادل تكشف تفاصيل جديدة حول انفصالها عن مجدي الهواري
ويواصل فريق العمل تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية في المسلسل بمدينة الغردقة، على أن يعودوا فور الانتهاء من المهمة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن ديكورات العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي، استعداداً لعرضه بدءاً من 21 أيلول (سبتمبر) الجاري.
وقد كشفت مصادر فنية حقيقة الأخبار التي انتشرت عقب تعاقد غادة عادل على بطولة المسلسل بأنها سوف تكمل دور صبا في الجزء الثاني منه، حيث أكد مصدر من داخل العمل لـ"لها" أن دور غادة مغاير لدور صبا، وأنها سوف تقدّم دوراً مختلفاً تماماً، وأن دور صبا تم إنهاؤه.
وكان مسلسل "وتر حساس" قد عُرض في 45 حلقة، وقام ببطولته كلٌ من: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علي رزق ومحمد العمروسي.
ومن المقرر أن تؤدي غادة عادل في الجزء الثاني من المسلسل، دور شقيقة محمد محمود عبدالعزيز ضمن الأحداث، وسوف تجمعها الظروف بـ"رشيد"، الذي يقوم بدوره محمد علاء، لتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا