بسمة بوسيل تخطف الأنظار بإطلالات عصرية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2025
تتواجد الفنانة بسمة بوسيل في إيطاليا خلال الفترة الحالية، وعلى مدار الأيام الماضية حرصت على حضور عدد من الفعاليات التي أقيمت على هامش المهرجان بدورته الـ 82،
بسمة بوسيل تتجاهل الانتقادات
وخطفت الأنظار بإطلالات عصرية ومميزة.
أحدث إطلالات بسمة بوسيل
مؤخرًا ظهرت بسمة وهي ترتدي إطلالة ذات طابع مختلف، فارتدت "شورت" قصيرًا من اللون الأسود ونسقت معه توب من نفس اللون، واستكملت الإطلالة بجاكيت أسود أضاف طابعًا كلاسيكيًا للإطلالة، مع قبعة من الفرو ذات ستايل مختلف.
تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها بسمة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها خاصة وأنها نسقت هذه الإطلالة بطريقة عصرية تناسب شخصيتها.
أبزر إطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
خلال الأيام الماضية، شاركت بسمة في عدد من الفعاليات والحفلات التي أقيمت على هامش المهرجان كان من بينها حفل أمفار الخيري، وتألقت فيه بفستان أبيض بدون أكمام، ومزود بفتحة جانبية طويلة، مع حجاب أعلى شعرها؛ وأكملت إطلالتها معتمدة مكياجًا ناعمًا أظهر رقة وجمال ملامحها.
وعلقت على الصور قائلة: " أضواء وألماس في حفل amfAR في فينيسيا، احتفالًا بالموضة والسينما والكفاح من أجل غد أفضل".
بجانب ذلك تألقت بسمة بوسيل على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم Colman Domingo، بإطلالة أنيقة جذبت الأنظار فارتدت فستانًا عاري الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وارتدت قفازات سوداء أنيقة تناسب مع الستايل الذي اختارته.
بسمة بوسيل تتعرض لانتقادات بسبب مقطع فيديو
وكانت الفنانة بسمة بوسيل، قد تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تصويرها مقطع فيديو جديداً لأغنية "أبو حب" التي سبقت وطرحته قبل نحو شهرين، وقاربت على نصف مليون مُشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، حيث زعم قطاع من الجمهور، أنّ جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً، كانت من داخل مسجد الحسن، الأمر الذي ينتهك حُرمة الأماكن المُقدسة.
وبدورها، حرصت والدة بسمة بوسيل، السيدة خديجة الرحموني، على التصدي لتلك الانتقادات التي تتعرض لها ابنتها، معتبرة إياها أنّ هناك حملة تستهدفها وتسعى لإسقاطها، مؤكدة أنّ "بسمة" لم تصور مقطع الفيديو محل الجدل، من داخل مسجد الحسن كما يزعم البعض ولكنها صورته بقلعة صلاح الدين.
تفاصيل ألبوم "حلم"
وكانت بسمة بوسيل قد طرحت ميني ألبوم يحمل عنوان "حلم" عبر موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية، ويضم 6 أغنيات متنوعة تعاونت خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين. وجاءت الأغاني كالتالي: "أبو الحب": كلمات مصطفى حدوتة، ألحان عطار، توزيع جلال حمداوي، "هو اللي نسيني": كلمات جمال الخولي، ألحان محمد خلف، توزيع أنور عمرو، مكس وماستر مصطفى رؤوف.
بالإضافة إلى أغنية "ليه كده؟": كلمات عليم، ألحان إسلام رفعت، توزيع جلال حمداوي، "يا خسارة": كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، "وصلتني شي أخبار": كلمات يونس أدامه، ألحان محمد رفاعي، توزيع أمين هواري، "حلم": كلمات وألحان وتوزيع ندى أزهري.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا