عائلة بدوية من اللد تعلن: لن نأخذ بالثأر بعد مقتل ابننا وليد
أصدرت عائلة بدوية في اللد، مساء الخميس، بيانًا، أكدت فيه أنها "تحتسب فقيدها وليد خليل بدوية عند الله، وتعلن رفضها التام لأخذ الثأر"، مؤكدة تمسكها بالقيم الدينية والتوجه للقضاء العادل.
عائلة القتيل وليد بدوية من اللد تطالب الشرطة بالكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء: ‘وليد قُتل بعد ان صلى في المسجد وكان آخر كلامه لا اله الا الله‘
وجاء في البيان: "نقر نحن أبناء عائلة بدوية بهذا البيان للناس أجمع بأننا احتسبنا مقتل ابننا وليد خليل بدوية عند الله، قال تعالى: "لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ ۖ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ". وقوله: "خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ"".
وأضافت العائلة: "نعلنها للملأ: لا نية لنا في أخذ الثأر، ولن نُلوث أيدينا الطاهرة بالدماء، ونشهد الله على ذلك". كما أكدت العائلة أنها "أقامت خيمة العزاء ومنحت الفقيد حقه في التأبين والتعزية"، مشيرة إلى أن "الثقة تامة في أن القتلة سينالون عقابهم الدنيوي عبر القضاء أو أمام الله في الآخرة". واختُتم البيان بالقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير".
المرحوم وليد بدوية - صورة شخصية
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





التعقيبات