جسر الزرقاء تعيش فصولًا متكررة من الفقد والدم: مقتل الشابين محمود جربان وعماد عماش بإطلاق نار قرب ناحشوليم
لقي الشابان محمود توفيق جربان وعماد عيسى عماش، في العشرينات من العمر، مصرعهما، مساء يوم الخميس، إثر تعرضهما لإطلاق نار داخل مركبة بالقرب من ناحشوليم،
جريمة مزدوجة قرب ناحشوليم: مقتل شابين في العشرينات بإطلاق نار داخل مركبة
على شارع 7011 أسفل شارع رقم 2 في منطقة الشارون. الضحيتان، من أبناء بلدة جسر الزرقاء، تحولا خلال لحظات إلى جثتين هامدتين، بعد أن تعرّضا لاطلاق نار على يد مجهولين، في جريمة مزدوجة تأتي وسط تصاعد خطير في جرائم القتل التي باتت تقضّ مضاجع المجتمع.
وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن بلاغًا ورد في الساعة 21:27 إلى مركز الطوارئ 101 حول حادثة عنف في الموقع، حيث وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، ووجدت الشابين داخل مركبة وهما فاقدان للوعي، دون نبض أو تنفس.
وأفاد مسعفون في نجمة داوود الحمراء أنهم عثروا على رجلين في العشرينات من عمرهما، يعانيان من إصابات نافذة، وتم إقرار وفاتهما في المكان. وقال المضمد في نجمة داوود الحمراء، يوسف يحزقئيل فريدمان: "كان المصابان يجلسان داخل السيارة وهما فاقدان للوعي، دون نبض أو تنفّس. أخرجناهما من السيارة، وأجرينا الفحوصات الطبية، لكن للأسف لم يكن أمامنا سوى إعلان وفاتهما."
جريمة قتل في عسفيا
ويفيد مراسل موقع بانيت بانه قبل دقائق معدودة من الجريمة المزدوجة التي أودت بحياة الشابين قرب نحشوليم (القريبة من بلدة الفريديس) وقعت جريمة إطلاق نار في بلدة عسفيا، أسفرت عن مقتل علاء شروف في الخمسينات من عمره. وبحسب المعلومات الأولية، فقد تعرّض الضحية لإطلاق نار من قبل مجهولين، ما أسفر عن إصابته بجروح بالغة، لم تمهله طويلًا، وأُعلن عن وفاته في المكان.
تأتي هذه الجرائم المتتالية في سياق تصاعد مقلق لأعمال العنف في المجتمع العربي، وسط حالة من القلق والاستنكار، ومطالبات متجددة للشرطة والجهات المسؤولة بالتحرك الجدي لوضع حدّ لحالة الانفلات ووقف نزيف الدم المستمر.
تصوير نجمة داوود الحمراء
محمود جربان و عماد عماش من جسر الزرقاء | صورة شخصية
ضحية جريمة في عسفيا القتل علاء شروف | صورة شخصية
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





التعقيبات