ياسمين رئيس تستكمل تصوير فيلمها مع يسرا بعد أسابيع من التوقف
بعد توقف عن التصوير دام لأسابيع طويلة عادت الفنانة ياسمين رئيس الى كواليس تصوير دورها في فيلم "الست لما" الذي تتعاون فيه مع النجمة يسرا، التي انتهت بالفعل من تصوير أغلب مشاهدها وتوقف التصوير بعدها لأسباب مختلفة.
ياسمين رئيس تحتفل مع يسرا ودرة وفريق عمل ‘الست لما‘ بيوم ميلادها - صور نشرتها باسمين رئيس على صفحتها في الانستغرام
وجاءت عودة ياسمين الى كواليس التصوير لتكذّب الشائعات التي انطلقت الفترة الماضية حول وجود خلافات بينها وبين شركة الإنتاج دعاها للانسحاب من الفيلم. ونشرت ياسمين على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورًا من الكواليس جمعتها مع مجموعة من نجوم العمل أبرزهم علاء زينهم وليلى عز العرب، وعلقت عليها بقولها: "فيلم الست لما قريبا"
وتقدم ياسمين رئيس في الفيلم شخصية وفاء، فتاة في منتصف العشرينيات، تخرجت في جامعة أمريكية وتتمتع بالأناقة والثقة بالنفس. لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد تعرضها لحادث تحرش وحشي، ما يصيبها بصدمة نفسية عميقة، لتبدأ رحلة مليئة بالصراعات الإنسانية والاجتماعية في إطار درامي مؤثر.
صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستقرام
صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستقرام
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا