الجيش الإسرائيلي و ‘الشاباك‘: القضاء على حازم نعيم الذي احتجز 3 مختطفات محررات في غزة
أفاد بيان مشترك للجيش الاسرائيلي وجهاز الأمن العام " الشاباك " ، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا : " في إطار عملية مشتركة وبقيادة قيادة المنطقة الجنوبية، أغارت قوات الجيش الإسرائيلي والشاباك في 28 أغسطس 2025
الجيش الإسرائيلي :‘ حماس ستدفع ثمن الخروقات الأمنية ‘ - فيديو للتوضيح فقط - تصوير: الجيش الاسرائيلي
صورة من الجيش الاسرائيلي
على مبنى في مدينة غزة، حيث تم القضاء على المدعو حازم عوني نعيم الذي كان قد احتجز المختطفات المحررات إميلي دماري، رومي غونين ونعما ليفي اللواتي تم تحريرهن من قبضة منظمة حماس في يناير 2025 " .
واضاف البيان: " خلال الحرب، تولّى نعيم عدة مناصب في لواء غزة التابع لمنظمة حماس، وشغل منصبًا قياديًا في الاستخبارات العسكرية للواء مدينة غزة، وكان مقربًا من قائد لواء المدينة عز الدين حداد. الجيش الإسرائيلي والشاباك سيواصلان العمل بقوة ضد المنظمات في قطاع غزة وإزالة كل تهديد ضد مواطني دولة إسرائيل" .
من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحرقون أشجار زيتون في سهيل ترمسعيا قرب رام الله
-
جمعية حقوق المواطن تطالب المستشارة القضائية للحكومة ومفتش الشرطة ‘بوقف سياسة إطلاق النار على الفلسطينيين الذين يدخلون إسرائيل دون تصريح‘
-
سفارة فلسطين تحيي فعاليات يوم الطفل العالمي في بودابست
-
مصادر فلسطينية: استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب بلدة الرام شمال القدس
-
الجبهة الديمقراطية: حماية المحكمة وإجراءات قضاتها ضرورة قانونية واخلاقية لمنع العبث بمسار العدالة
-
مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية تُطلق خدماتها الإلكترونية
-
رام الله: سلطة جودة البيئة تعقد ورشة عمل حول تصنيف المشاريع التطويرية
-
وزارة الثقافة تنظم ندوة ثقافية حوارية في طولكرم حول النكبة
-
وكالة بيت مال القدس تنفذ يوما طبيا في القبيبة وبيت المسنين فيها
-
التربية الفلسطينية تُطلق تدريباً حول متابعة وتعميم دليل إجراءات العمل





أرسل خبرا