ثانوية حرفيش تستقبل السنة الدراسية بتفاؤل وأمل
بقلوب مفعمة بالفرح، وعيون ترنو لعام دراسيّ مميّز، احتفل طلاب المدرسة الثانوية حرفيش والمعلّمون بافتتاح العام الدراسي 2025/2026 . توافد الطلاب إلى المدرسة، وكان في استقبالهم الطاقم التّدريسي من مديرة، مربّين، معلّمين وعاملين.
صور من المدرسة
وكان قد وصل إلى المدرسة رئيس المجلس المحلي أنور عامر مع لفيف من موظّفي المجلس، وتحدّث باسمهم الأستاذ شكيب شنان مهنّئا الطلاب بالسّنة الدراسيّة الجديدة، بالإضافة إلى وفد من قرية الاطفال برفقة المدير معضاد سعد.
مديرة المدرسة المعلّمة صديقة فارس، بدورها عبّرت عن سعادتها بهذا اليوم ورحبّت بالطلّاب والمعلّمين متمنّية مشوارا متالّقا للجميع. وقرأ الطالبان ملك عجمية وراني بدر من شعبة العواشر تهنئة وشكر للمدرسة ومعلّمي المرحلة الاعدادية.
وقدّمت شادن مرعي من الحادي عشر ج قصيدة باللغة الانجليزية. بإلاضافة إلى مركّزات الشّعب المعلّمات ميرفت شاهين، ذكاء حيحي ورضا مراد.
وكانت كلمة للأستاذ إياد الّذي عبّر عن امتنانه لمشواره الّذي استمرّ ستة عشر عاما في المدرسة، وعن التحاقه بوزارة التّربية بوظيفة مفتّش قطري للتّربية البدنيّة. وهنّأ صالح شنان رئيس لجنة أولياء الأمور الطلاب والمدرسة بالعام الجديد.
























من هنا وهناك
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب





أرسل خبرا