لاعب وسط توتنهام وإيفرتون السابق آلي يغادر كومو بعد عشر دقائق فقط من اللعب
02-09-2025 15:31:15
اخر تحديث: 02-09-2025 18:31:00
(رويترز) - انفصل ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير وإيفرتون السابق عن كومو بعد أن لعب لعشر دقائق فقط مع الفريق وفقا لما أعلنه النادي الإيطالي يوم الاثنين.
ديلي آلي لاعب كومو - (Photo by Emmanuele Ciancaglini/Ciancaphoto Studio/Getty Images)
انضم اللاعب (29 عاما) إلى كومو في يناير كانون الثاني في صفقة مدتها 18 شهرا لكنه شارك في مباراة واحدة فقط إذ تلقى بطاقة حمراء مباشرة في الهزيمة أمام ميلان في مارس آذار.
وعانى الدولي الإنجليزي السابق آلي من الإصابات ولم يشارك في أي مباراة رسمية منذ 2023.
وقال النادي وآلي في بيان مشترك "اتفق نادي كومو وديلي آلي على فسخ العقد بالتراضي.
"ديلي يرغب في اللعب بانتظام وبما أنه لم يكن جزءا من خطط النادي المباشرة، شعر الطرفان أنه كان القرار الصحيح للانفصال قبل إغلاق سوق الانتقالات".
من هنا وهناك
-
مباراة ودية بين هبوعيل سولم وهبوعيل كفر سميع تخليدا لذكرى اللاعب رجا الزعبي
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
مشاركة جماهيرية واسعة في احتفال شباب الطيرة باختتام الموسم الكروي
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
تعيين أمين صرصور مدربا لفريق الشبيبة أ في نادي هكواح عميدار رمات غان
-
مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس





أرسل خبرا