نيكول سابا تتحدث عن الأمومة وسبب عدم إنجابها طفلاً آخر
أثارت الفنانة نيكول سابا ضجة كبيرة بتصريحاتها عن زواجها من النجم يوسف الخال والأمومة وإنجاب الأطفال، مؤكدةً أنها لا تشعر بالندم لعدم إنجاب العديد من الأطفال.
تكريم نيكول سابا في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحات إذاعية: "الوقت خطفنا وكان عنا شغل وارتباطات، الشغل اخدني وكان بدّي إبقى جاهزة أكتر، وموضوع إني كبّر العيلة كان محتاج إنه يكون سريع ومطولش فيه". وأضافت: "مش ندمانة على قرار عدم الإنجاب مرة تانية بعد بنتي نيكول (12 عاماً)، ولكن بقول يا ريت كنت عملت مجهود أكتر ومكنتش فكرت في المهنة وشكل جسمي، وكنت حققت حلم الأمومة بوقت أبكر".
واختتمت نيكول سابا بالقول: "الأمومة لازم تبقى ورا بعض، وبنتي بتحب يكون عندها أخ أو أخت، وبتسألني دايماً ليه ما عندها؟ وأنا بقولها إنك بتاخدي حصة الدلع والاهتمام كله".
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام
من هنا وهناك
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق





أرسل خبرا