الفنانة الأردنية نداء شرارة: أغنية ‘وش الخير‘ خطوة مهمة في مشروعي الغنائي
قالت الفنانة الأردنية نداء شرارة إن أغنيتها الجديدة "وش الخير" تمثل خطوة مهمة في مشروعها الغنائي، مشيرة إلى أنها قامت بتلحينها بنفسها بعد أن كتب كلماتها الشاعر أحمد العزب، وهو ما منحها ارتباطاً وجدانياً خاصاً بها.
صورة نشرتها الفنانة الأردنية نداء شرارة على الانستغرام - تصوير: @bymahmoudothman
وأضافت شرارة في مقابلة مع جريدة "الشرق الأوسط " أنها "شعرت فور قراءتها للكلمات بأنها تشبهها، فجلست على العود ولحّنتها خلال دقائق، ثم تواصلت مع الموزع هشام البنا، ليكمل العمل عليها في وقت قياسي "، مؤكدة أن "هذا النوع من الأغاني العاطفية القريبة من القلب يستهويها؛ لأنه يعبر عنها شخصيا".
وأوضحت شرارة أنها "تعمل حالياً على مشروع ألبوم باللهجة المصرية، يضم أغنيات درامية متنوعة، مدعومة بشعورها بانسجام كبير مع النمط المصري سواء في الغناء أو التوزيع أو اللهجة، لا سيما أن الجمهور المصري يتذوق الأغاني التي تحمل طابعاً وجدانياً صادقاً "، وفق تعبيرها.
من هنا وهناك
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا





أرسل خبرا