مصرع عامل واصابة 3 آخرين جراء انهياء سقالات في تل ابيب
26-08-2025 05:59:56
اخر تحديث: 26-08-2025 09:00:00
أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان عامليْن اصيبا جراء انهيار سقالات على ما يبدو في مبنى قيد الترميم في مدينة تل ابيب، صباح اليوم الثلاثاء.
تصوير نجمة داود الحمراء
وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تجري اعنال بحث في المكان للتأكد من عدم وجود مصابين آخرين.
لاحقا، قال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تم نقل العاملين، أحدهما عمره نحو 30 عاما واصابته متوسطة، والثاني عمره 23 سنة وحالته طفيفة، الى مستشفى ايخلوف في مدينة كفار سابا.
اقرار وفاة عامل ونقل 3 آخرين لتلقي العلاج
لاحقا، أعلنت الطواقم الطبية وفاة عامل جراء سقوط السقالات فيما تم نقل 3 آخرين لتلقي العلاج في المستشفى.





من هنا وهناك
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
شوارع صامتة، مدارس مغلقة وحياة شبه متوقفة.. بالفيديو: الناصرة تستيقظ على هدوء ثقيل يفرضه الواقع الأمني
-
اجتماع مرتقب للمجلس الوزاري الأمني المصغر الساعة 11:00
-
إسرائيل ترفع التأهب وتغلق المدارس.. والعمل مشروط بتوفر مكان آمن
-
مقتل الشاب وسيم محمد جبارين من ام الفحم رميا بالنار في مشيرفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
غسان منير يتحدث عن نشاطات اللجان الشعبية في اللد والرملة لمكافحة الجريمة
-
المحامية اميمة حامد تتحدث عن أبرز النزاعات والخلافات الزوجية
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن المطالبة بإلغاء قانون ‘تشجيع السكن في مدينة مختلطة‘
-
د. منصور عباس: ‘قطعنا شوطا طويلا ويمكننا القول أننا قاب قوسين أو أدنى من انجاز المشتركة‘





التعقيبات