مصابان بحالة متوسطة اثر حادث عنف في كفر مندا
25-08-2025 19:33:40
اخر تحديث: 25-08-2025 22:44:00
أصيب شخصان بجروح متوسطة اثر حادث عنف في كفر مندا . وقال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء أنه " في الساعة 22:04 تلقى مركز 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة الكرمل
مصابان بحالة متوسطة اثر حادث عنف في كفر مندا - فيديو متداول تم نشره بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007
بلاغًا عن حادث عنف في قرية كفر مندا. وقام مسعفو وطاقم نجمة داود الحمراء بتقديم العلاج الطبي ونقل مصابين اثنين إلى مستشفى رمبام، وهما بحالة متوسطة، يبلغان من العمر 28 و58 عامًا " .

من هنا وهناك
-
‘الشاباك‘ : فتح باب التسجيل في مختبرات ماجن للابتكار
-
اتهام شابين من المشهد بإطلاق نار اتجاه مجمّع سكني ومحاولة الاعتداء على قريبهما إثر نزاع عائلي
-
(ممول) مطلوب للعمل في روضات الفرسان الاوائل - جلجولية
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
نتنياهو وكاتس: الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت - إيران: الهجمات الإسرائيلية في لبنان لن تمر دون رد
-
(ممول) أرض زراعية طابو للبيع في يافة الناصرة
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد





أرسل خبرا