إعلامي مصري يكشف تطورات حالة أنغام الصحية
طمأن الإعلامي المصري محمود سعد جمهور الفنانة المصرية أنغام، كاشفًا عن آخر مستجدات حالتها الصحية، حيث أكد أنها بدأت تتعافى وتدخل مرحلة من التحسن التدريجي.
أنغام تتحدث عن أزمتها الصحية وتكشف تفاصيل جديدة
وقال سعد، المتحدث الرسمي باسم أنغام، في منشور له عبر "فيسبوك": "لمحبي أنغام الكتير قوي.. قوي قوي.. كنت منتظر نتائج التحاليل زي ما قلتلكم في آخر خبر كتبته عن أنغام.. الحمد لله الأرقام تقترب جداً من الأرقام الطبيعية.. ونصح الأطباء أنغام بالمشي خارج غرفتها.. وهي الحمد لله بتاكل بشكل طبيعي".
وأضاف: "زي ما قلتلكم أنغام اختارت المستشفى دي لأنها متخصصة في الجراحات الخاصة بالبنكرياس..كمان أنغام لم تخضع ل 3 عمليات جراحية زي ما أشيع.. وأخيراً بالنسبة للألم الحمد لله دلوقتي في تراجع".
وخضعت أنغام مؤخرا لإزالة كيس دهني وجزء من البنكرياس في أحد مستشفيات ألمانيا، لكنها لم تظهر للعلن منذ ذلك الحين.
صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير:@sharbelboumansour
صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير:@sharbelboumansour
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





التعقيبات