لميس الحديدي لأنغام: المرض امتحان قاسٍ نواجهه
نشرت الإعلامية لميس الحديدي، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" صورة للفنانة أنغام وجّهت لها من خلالها رسالة دعم بعد تعرضها لوعكة صحية.
محمود سعد بأخبار غير سارّة عن حالة أنغام الصحية
كتبت الحديدي في رسالتها: "رسالة الى أنغام، كم أشعر بألمك ووجعك.. وأحيانا إحباطك.. فالمرض امتحان قاسٍ نواجهه دون سابق إنذار نظن أنها أيام معدودة.. فإذا بها تمتد يومًا بعد يوم وأسبوعًا تلو الآخر ويكاد يكون طريقا طويلا بلا نهاية.. واجهته أنا قبلك بأشكاله وأوجاعه وأسئلته التي لا تتوقف".
أضافت: "حين يبدو كل ما حولنا صغيرا تافها بلا معنى.. فقط نحلم بيومٍ واحد بدون ألم.. فقط ندعو ليومٍ واحد هادئ نشعر فيه أننا أفضل.. ويكاد يكون ذلك حلمًا بعيدا.. ودائما يأتي السؤال هو أنا ح ارجع كويسة تاني؟ هو أنا ح أقدر تاني؟".
لميس الحديدي: يحسدون النجوم على الجمال والشهرة والمال
وتابعت: "ينظرون للنجوم ويحسدونهم كثيرًا على الجمال والمال والشهرة والنجاح وحتى على حب الناس.. ولا يعرفون أن وراء كل ذلك تعب وهلاك وتضحية ويمكن كمان بعض التعاسة أحيانًا، لكنك يا عزيزتى راضية كلما اتصلت بك كنت راضية.. حب الناس يهوّن أحيانًا.. سند الأهل يطبطب أحيانًا.. وأنت راضية".
واختتمت لميس رسالتها لأنغام قائلة: "لا يمكن أن أطلب منك أن تكوني قوية.. فقط أن تكوني صابرة وأنت كذلك.. ستمر الأزمة وستعودين وستغنين وتسمعين تصفيق الناس.. وستضحكين وتبكين... وتذكري يا عزيزتي ربنا مش ح يسيبك ودعوات محبيكى ستحمل عنك كل الآلام".
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا