شقيق شيرين عبد الوهاب يوّجه رسالة قوية لمحاميها: أنت مصدق نفسك
وجّه محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة قوية الى ياسر قنطوش محامي شقيقته السابق، رد بها على البيان الأخير الصادر منه، والذي طالب فيه بتدخل وزارة الثقافة ووزارة الصحة بزعم سوء الحالة النفسية للفنانة.
شيرين عبد الوهاب تهدّد بمقاضاة مروّجي الأخبار الكاذبة عنها
وفي منشور له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وجه محمد عبد الوهاب رسالة مباشرة للمحامي قائلًا: عندي سؤال للمحامي: أنت في آخر جلسة من شهر، كنت بتقول للقاضي إن أخوها دخلها المستشفى علشان يحجر عليها ويستولي على ممتلكاتها. نفس الجملة اللي حافظها كويس! مع إنك عارف الحقيقة. دلوقتي طالع تقول الوضع كارثي وبتطلب تدخل الوزير؟ أنت مصدق نفسك؟ حسبي الله ونعم الوكيل".
وحذف محمد عبد الوهاب المنشور بعد ساعات قليلة من نشره في موقف غامض من دون إعلان الأسباب.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها انستغرام - بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها انستغرام - بدون كريدت
من هنا وهناك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع





أرسل خبرا