إليسا تتعرّض للنصب بمبلغ مليونين و700 ألف دولار
كشفت قناة "الجديد" في تقرير عن تعرّض النجمة إليسا لعملية نصب كبيرة بمبلغ مليوني و700 ألف دولار أميركي، وهو ما دفعها لتقديم شكوى لتحصيل أموالها.
إليسا تتأثر على المسرح وتتلقى هدية من معجب
وكشف الكاتب الصحافي هادي الأمين عن تعرض النجمة اللبنانية للنصب من جانب رجل أعمال يُدعى علي قاسم حمود، الذي حصل منها على مبلغ مالي يقدَّر بمليونين و700 ألف دولار، ولكنه هرب من لبنان عبر مطار بيروت الدولي، مستغلاً جواز سفره البريطاني.
وأوضح الأمين أن إليسا كانت قد سلّمت حمود المبلغ بموجب شيك خلال ثورة تشرين عام 2019، على أن يحوّله إلى "دولار نقدي"، لكنه لم يُعِدْ إليها المال إلى الآن، لافتاً إلى أن المتهم تمت إدانته مراراً من قبل، ولكنه تمكّن من الهرب مستغلاً جنسيته البريطانية.
وعلى الرغم من التزام إليسا الصمت، وترك القضية بيد القضاء اللبناني والجهات الأمنية، تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر وانهالت التعليقات التي استغربت ثقتها بهذا الرجل، متمنّين أن تتمكن من استعادة أموالها في أقرب وقت.
صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها فيسبوك، تصوير: بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها فيسبوك، تصوير: بدون كريديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا