والد أنغام يثير القلق حول حالتها الصحية: ما زالت غير مستقرة
أثار الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، قلق جمهورها بعد تصريحاته الأخيرة حول وضعها الصحي؛ مؤكداً أن حالتها لم تستقر بعد بشكل كامل، وأن الأطباء
الأطباء الألمان حائرون في حالة أنغام الصحية
ما زالوا يتابعونها عن قرب، ليكون ذلك استمراراً للتطورات الغير مطمئنة حول صحة أنغام، خاصة بعدما كشف الإعلامي محمود سعد قبل يومين عن حدوث تراجع في حالتها الصحية.
وقال محمد علي سليمان فى تصريح : "أنغام لسه تعبانة وبتعاني من ألم صعب، ولسه مش عارف هل هيكون في تدخل جراحي تاني ولا لا، القرار في إيد الأطباء، وخلال يومين هيتضح كل شيء، والأطباء لم يحددوا حتى الآن موعد خروجها من المستشفى، لأن الأولوية في الوقت الحالي هي تجاوز الألم الشديد الذي تعانيه". مطالباً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها في الانستغرام - بدون كرديت
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها في الانستغرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها





أرسل خبرا