اتهام شخص باقتحام عيادة بمستشفى في منطقة المركز والسرقة منها
19-08-2025 09:00:36
اخر تحديث: 19-08-2025 12:05:00
أعلنت الشرطة انه تم يوم أمس تقديم لائحة اتهام ضد شخص عمره 43 عاما من سكان تل ابيب، نسبت له فيها اقتحام عيادة في مستشفى "ايخلوف" في تل ابيب والسرقة منها.
اتهام شخص باقتحام عيادة بمستشفى في منطقة المركز والسرقة منها | فيديو عممته الشرطة
وقالت الشرطة في بيان صادر عنها:" يوم 20.8.2025 تلقت الشرطة بلاغا عن اقتحام عيادة في المستشفى وقد شرع رجال الشرطة في التحقيق بالملابسات بالتعاون مع حراس المستشفى، اذ تمكنوا من معرفة هوية المشتبه به وتم اعتقاله في اليوم التالي".
وقد أرفقت الشرطة للائحة الاتهام طلبا من المحكمة لابقاء المتهم رهن الاعتقال حتى انتهاء الإجراءات القضائية بحقه.
صورة من فيديو عممته الشرطة
من هنا وهناك
-
د. لؤي زريق: الأغلبية الساحقة من العاملين المستقلين لم يتم تعويضهم حتى الان عن أضرار الحرب
-
فريق الكفوف الذهبية عرابة يحقق نتائج مشرفة في بطولة الدولة للشبيبة الناشئة
-
مصابان باطلاق نار في الناصرة
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في طمرة
-
لافتات تسامح في سخنين وإعادة الحياة في أحياء طمرة خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية
-
(علاقات عامة) اختيار الدكتور إبراهيم زعبي موظفًا متميّزًا في لواء الشمال لكلاليت لعام 2025
-
تمديد اعتقال مشتبه من مفسيرت تسيون بحيازة مخدرات
-
الحكومة تصادق على خطة وزارة الصحة بقيمة 329 مليون شيكل لتعزيز منظومة الصحة في الشمال
-
عدالة يطالب وزارة الاقتصاد ‘بتنفيذ التزاماتها وإقامة مكاتب تشغيل في البلدات البدوية بالنقب‘
-
المسرح العربي أم الفحم يحتضن العرض الإحتفالي لمسرحية ‘صمت الأرواح‘





أرسل خبرا