في الرمق الأخير : اتحاد أبناء سخنين يسجل هدفين ويفوز بالركلات الترجيحية
16-08-2025 20:11:08
اخر تحديث: 16-08-2025 23:19:00
في مباراة التدريج للمرتبتين الثالثة عشر والرابعة عشر في مسابقة كأس التوتو ، سجل اتحاد أبناء سخنين فوزا على مضيفه نادي الرياضي اشدود بالركلات الترجيحية بعد ان انتهى اللقاء بوقته الأصلي بهدفين لكل منهما.
شاكر ابو حسين - تصوير علاء بدارنة ابناء سخنين
تقدم فريق اشدود بهدفين دون مقابل حتى الدقيقة 89 حيث نجح جبير بشناق في احراز هدف سخنين الأول وبعدها بدقيقة سجل احمد سلمان هدف التعادل، ليلجأ الفريق الى الركلات الترجيحية. وحسم شاكر أبو حسين الفوز بتسجيله الهدف الاختتامي بعد ان نجح حارس سخنين بصد كرتين اخيرتين لنادي اشدود.
من هنا وهناك
-
حكيمي يخوض كأس العالم 2026 بثقل الإرث المغربي وحمل التوقعات العالية
-
نابولي يضم هويلوند نهائيا بعد فترة إعارة ناجحة من مانشستر يونايتد
-
مدير فريق شباب الطيرة: رغبنا في المشاركة في نهائيات كأس المناطق في أرمينيا ولكن ذلك لم يتم
-
ويلز تفرض التعادل 1-1 على غانا المتأهلة لكأس العالم
-
أسطورة ليفربول دالجليش يكشف عن إصابته بالسرطان
-
شبيبة أبناء باقة ينجح بالبقاء في القطرية وفريقا أشبال أ وب يرتقيان للقطرية
-
بعد التوقيع مع المدرب هوخنبويم: الوحدة كفر قاسم يعيّن إسماعيل عامر في مهمة إدارية هامة
-
آمال السعودية في كأس العالم تتلاشى بسبب التغيير المتأخر للمدرب
-
موناكو يقيل مدربه بعد الإخفاق في التأهل لدوري أبطال أوروبا
-
سبالينكا تهزم أوساكا وتبلغ دور الثمانية في فرنسا المفتوحة للتنس





أرسل خبرا