رجل بحالة خطيرة بعد تعرضه لضربة شمس في منطقة المركز
15-08-2025 10:27:43
اخر تحديث: 15-08-2025 13:28:00
تلقت الطواقم الطبية، ظهر اليوم الجمعة، بلاغا حول رجل يبلغ من العمر نحو 50 عاما فاقدا للوعي بعد تعرضه لضربة شمس في بات يام، في منطقة المركز.
صورة توضيحية - نجمة داود الحمراء
وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تم نقل الرجل وهو بحالة خطيرة الى مستشفى "فولفسون" .
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا