الجامعة المفتوحة تنضم للاضراب يوم الأحد المقبل
أعلن رئيس الجامعة المفتوحة وعميدتها والمدير العام لها عن انضمام الجامعة للاضراب الذي أعلن عنه منتدى عائلات المختطفين، يوم الأحد المقبل، للمطالبة بإعادة المختطفين كلهم دفعة واحدة.
متظاهرون من أجل المختطفين يغلقون شريان حركة المرور في تل أبيب: ‘أخرجوا من غزة‘ - الفيديو للتوضيح | تصوير الشرطة
وقد قررت إدارة الجامعة السماح للطلاب وللمحاضرين المشاركة بالاضراب. وجاء في رسالة مشتركة لرئيس الجامعة وعميدتها والمدير العام لها موجهة للطلاب والمحاضرين: " هذا واجبنا الأخلاقي تجاه الدولة وتجاه المجتمع الإسرائيلي والتزام من قبلنا بشكل شخصي".
كما أعلنت الحركة من أجل جودة الحكم عن انضمامها للاضراب وانها ستتيح المجال أمام موظفيها الانضمام للمشاركة في النشاطات الاحتجاجية يوم الاحد المقبل لكن مع مواصلة مراقبتها الطارئة لعمل الحكومة".
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان رئيس نقابة المحامين أعلن هو الاخر يوم أمس انضمام النقابة للاضراب.
تصوير StockStudio Aerials-shutterstock
من هنا وهناك
-
المستشار المالي نبيل توتري : المجتمع العربي يعاني من هبوط النمو الاقتصادي في المصالح التجارية
-
إقبال لافت على شواطئ بحيرة طبريا.. أكثر من 12 ألف مستجم يستمتعون بالأجواء الصيفية
-
الدكتورة سناء عطارية تتحدث في برنامج ‘كلام في الصميم ‘ عن تجربتها التي تجمع بين الأدب والقيادة النسائية
-
أصحاب محل تجاري في كفر كنا يلقون الذبائح واللحوم في الشارع ردا على إطلاق النار: ‘هذه رسالة للمجرمين‘
-
الشرطة: اعتقال فتى (15 عاما) بحوزته مسدس في الرملة
-
الشرطة في بيان مشترك مع الجيش: اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة محاولة تهريب أسلحة
-
نقابة المحامين في الطيبة تنظم ندوة حول ‘الذكاء الاصطناعي القانوني وحماية خصوصية الموكلين‘
-
الآن بامكانكم مطالعة عدد صحيفة بانوراما الصادر اليوم الجمعة
-
ثانوية اللاتين في الرامة تحتفل بتخريج الفوج الـ 14 من طلابها
-
ازالة عشرات كاميرات المراقبة الموجهة للحيز العام في شوارع جسر الزرقاء





أرسل خبرا